جراند بازار للتسوق عبر الإنترنت

منتجات مميزة

$ 7,00 - $ 21,40

البهجة التركية

نكهة الورد التركي

$ 4,00 - $ 24,00
$ 7,00 - $ 37,00
$ 25,00 - $ 69,00

البقلاوة التركية

يلف بالفستق بقلاوة

$ 28,00 - $ 116,20

البقلاوة التركية

الشوكولاته البقلاوة

$ 22,00 - $ 93,00
$ 22,00 - $ 93,00
$ 7,90 - $ 22,90

الشراب التركي

شاي الرمان الطبيعي

$ 9,00 - $ 12,00
$ 5,00 - $ 30,00

الشراب التركي

غوجي بيري شكل الشاي

$ 10,00 $ 6,00

البازار الكبير الأفضل مبيعاً

مشروبات تركية أخرى

حافظ مصطفى بودرة حليب تركية

$ 30,00 $ 18,00

الغذاء التركية

السماق الطبيعي التركي

$ 4,00 - $ 12,00

Simit (الخبز التركي)

Simit

$ 2,50 $ 1,39
$ 15,00 - $ 22,00
$ 14,00 - $ 50,00
$ 10,00 $ 6,00
$ 65,00 $ 37,00

البقلاوة التركية

أفضل حلو البقلاوة المختلطة

$ 22,00 - $ 96,00

الغذاء التركية

عسل ملعقة بالجو

$ 24,00 - $ 114,00
البازار الكبير اسطنبول تركيا التسوق عبر الإنترنت
يقدم لك البازاري الكبير أفضل المنتجات المحلية لتركيا. كما تعلم ، تشتهر تركيا بمطبخها. تشتهر القهوة التركية والبهجة التركية والبقلاوة التركية والكثير من الأطعمة والمشروبات الأخرى في جميع أنحاء العالم ويعتبر البازار الكبير في اسطنبول أفضل مكان لشراء تلك المنتجات. إذا كنت ستزور اسطنبول ، فننصحك بشدة بزيارة البازار الكبير ، أحد أكبر وأقدم الأسواق المغطاة في العالم. ومع ذلك ، لا يحظى كل شخص بفرصة زيارة البازار الكبير. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص ، فسيكون Grandbazaarist.com هو البديل الأفضل لك. يمكنك العثور على كل منتج يباع في Grand Bazaar في Grand Bazaarist.com. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بالتخفيضات في بعض الأحيان. لذلك ، نعرض عليك متابعة Grandbazaarist.com بانتظام. تعد خيارات الشحن أيضًا سببًا مهمًا لطلب الأطعمة التركية المحلية عبر الإنترنت في Grand Bazaarist. نشحن طلباتك إلى جميع دول العالم. ستكون طلباتك في عنوان منزلك خلال 1-4 أيام عمل. لدينا أكثر من 1.000 منتج في متجرنا. المدفوعات آمنة دائمًا ومن السهل أيضًا استخدام موقعنا. استمتع بها !
اطلب أفضل بقلاوة تركية عبر الإنترنت في Grandbazaarist
البقلاوة هي حلوى تركية شهيرة ، وعندما تتذوق البقلاوة لمرة واحدة ، سترغب بالتأكيد في تذوقها مرة أخرى. لها نكهة فريدة ولا توجد حلوى أخرى في العالم مثل البقلاوة. لدينا العديد من ماركات البقلاوة في متجرنا ويمكنك اختيار واحدة منها حسب رغباتك. موطن البقلاوة هو غازي عنتاب ، وهي مدينة تقع في جنوب شرق تركيا. جميع البقلاوة التي يمكنك العثور عليها في Grandbazaarist.com هي من العلامات التجارية التي تأسست في غازي عنتاب. حافظ مصطفى, Karaköy Güllüoğlu و Safa Baklava هي علامات تجارية للبقلاوة يمكنك شراؤها من Grandbazaarist.com. كلهم ينتجون أفضل بقلاوة تركيا والعالم ، بشكل طبيعي. هناك أنواع مختلفة من البقلاوة في تركيا. تقليديا ، المكون الرئيسي للبقلاوة هو فستق عنتاب. ومع ذلك ، إذا كنت تحب الجوز أكثر من الفستق ، يمكنك شراء بقلاوة الجوز في Grand Bazaarist. علاوة على ذلك ، في السنوات الأخيرة ، أصبحت بقلاوة الشوكولاتة شائعة حقًا. إذا كنت تحب مزج النكهات الحديثة مع النكهات التقليدية ، يمكنك أيضًا شراء بقلاوة الشوكولاتة من متجرنا على الإنترنت.
البهجة التركية في البازاري الكبير
نكهة تركية أخرى يمكنك أن تجد أفضلها في Grandbazaarist.com هي البهجة التركية كما يمكنك أن تتخيل. فرحة التركية تشتهر مثل البقلاوة في العالم وهي أيضًا حلوى تركية فريدة من نوعها. غالبًا ما يشتري الأشخاص الذين يزورون تركيا البهجة التركية لأحبائهم في أوطانهم. إذا كنت ترغب في شراء البهجة التركية ولم تكن لديك الفرصة لزيارة تركيا ، فإن Grand Bazaarist هنا من أجلك. يمكنك العثور على أفضل أنواع البهجة التركية من العلامات التجارية عالية الجودة في Grand Bazaarist. نقدم لكم المسرات التركية من حاج بكير ، حاجي شريف ، حاجي مصطفى ، هازار باباواقبال وكوسكا. جميعهم ينتجون البهجة التركية بطريقة تقليدية وعندما تتذوق منتجاتهم ، ستفهم لماذا هذه الحلوى هي المفضلة لدى السلاطين العثمانيين.
مثل البقلاوة ، يمكن أيضًا العثور على البهجة التركية في أنواع مختلفة. بهجة البندق ، بهجة الطيور ، بهجة الجوز ، بهجة الفستق ، بهجة الرمان ، بهجة النعناع وبهجة الورد هي الأكثر شعبية ويمكنك العثور على المزيد في متجرنا عبر الإنترنت.
اشتري معجون مسير التركي من جراند بازارست
معجون تركي مسير هو طعام تركي محلي آخر يمكنك شراؤه من Grand Bazaarist.com. مثل البقلاوة التركية والبهجة التركية ، يعود تاريخ عجينة مسير إلى العصر العثماني. Mesir Paste هو نوع من المعجون لا يمكنك أن تجده في أي مكان آخر. إنه مزيج من 41 بهار لكنه لا يزال منتجًا حلوًا. موطن معجون مسير هو مانيسا ، وهي مدينة في منطقة بحر إيجة في تركيا. تشتهر عجينة مسير بفوائدها للجسم. يزيد من القوة والحيوية. علاوة على ذلك ، يمكن استخدامه أيضًا كفاتح للشهية. يمكن أيضًا استخدام معجون مسير ضد سموم الحيوانات. يستخدم الناس في تركيا أيضًا معجون مسير ضد البرد والإنفلونزا. بسبب خلفيتها التاريخية وفوائدها لجسم الإنسان ، تمت حماية معجون مسير من قبل اليونسكو في عام 2012 ، وأصبحت من التراث الثقافي العالمي غير المادي. تعد Doralife و Maccun من أفضل العلامات التجارية لـ Mesir Paste في تركيا ويمكنك طلب منتجاتها عبر الإنترنت في Grand Bazaarist. يوجد منها في أنابيب وأخرى في علب في متجرنا.
تريد أن تشرب القهوة التركية؟ انت في المكان الصحيح !
المطبخ التركي مشهور في جميع أنحاء العالم كما تعلم. ومع ذلك ، فإن سبب شعبيتها لا يأتي فقط من الأطعمة. تحتل المشروبات مكانة مهمة في المطبخ التركي ، ومن أشهر المشروبات التركية بالطبع القهوة التركية. قهوة تركية هو نوع من القهوة يتم تخميره بطريقة خاصة. تركيا هي البلد الوحيد الذي يطلق اسمًا على نوع من القهوة دون وجود مزارع بن في البلاد. تعود جذور القهوة التركية إلى عام 1543. وفقًا للعديد من المؤرخين ، قدم الأتراك القهوة للأوروبيين. أهم نقطة في القهوة التركية هي أن حبوب القهوة يجب أن تكون ذات جودة عالية ويجب مزجها بدقة. يتم طهي القهوة التركية بشكل تقليدي على نار منخفضة في إبريق قهوة خاص. يشربه البعض بدون سكر لكن البعض يضيف السكر. يتم تقديم القهوة التركية بنكهة تركية تقليدية أخرى ، وهي البهجة التركية التقليدية. حافظ مصطفى حازر بابا ، كهفي دونياسي ، Kurukahveci محمد أفندي و Selamlique من أفضل العلامات التجارية للقهوة التركية في تركيا ويمكنك شراء قهوتهم من Grand Bazaarist. يمكنك العثور على تحميص متوسط ​​وداكن. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا العثور على مجموعات القهوة التي تقدم لك أباريق القهوة التركية وأكواب القهوة التركية وكذلك القهوة التركية.
الشاي الأسود التركي الشهير في Grand Bazaarist
القهوة التركية مشروب شهير حقًا في تركيا كما تعلم. ومع ذلك ، فإن أكثر المشروبات استهلاكًا في تركيا ليست القهوة التركية. كما هو معروف من قبل الأشخاص الذين لديهم القليل من المعلومات حول تركيا ، فإن الشاي الأسود التركي هو أكثر المشروبات استهلاكًا في تركيا. علاوة على ذلك ، فإن تركيا هي أكبر دولة مستهلكة للشاي في العالم إلى حد بعيد. الشعب التركي يشرب الشاي أثناء تناول الإفطار وبعد الإفطار وبعد العشاء. الشاي الأسود التركي يتم إنتاجه من قبل نباتات الشاي في منطقة البحر الأسود في تركيا. وفقًا للعديد من الأبحاث العلمية ، يعتبر الشاي الأسود التركي مفيدًا لجسم الإنسان. يحتوي على فيتامين أ ، د ، ب 12. علاوة على ذلك ، يحتوي أيضًا على الصوديوم والبوتاسيوم. Caykurيقدم لك و Doğadan و Doğuş و Hafiz Mustafa و Turko Baba أفضل شاي أسود تركي في Grand Bazaarist. يمكنك العثور على الشاي الأسود التركي بنكهة البرغموت ، والشاي الأسود التركي المنبت ، والشاي الأسود بنكهة الورد ، إلخ.
هدايا تذكارية من تركيا في جراند بازارست
تشتهر تركيا في الغالب بمأكولاتها ومشروباتها حول العالم. ومع ذلك ، فإن الأشياء التي يمكنك شراؤها في تركيا لا تقتصر على الأطعمة والمشروبات فقط. يمكنك العثور على بعض الأشياء التي تمثل تركيا في البازار الكبير IST. تعتبر الأطباق الخزفية وطاولة الزهر وسبحة الصلاة (tespih) من أكثر الأشياء شهرة التي تمثل تركيا. إذا كنت ترغب في شراء هدايا لأصدقائك أو أقاربك من تركيا ، فستكون الهدايا المثالية. إذا كنت ترغب في شراء مسبحة الصلاة ، فإن ماركة Bead في انتظارك في Grand Bazaarist. يستخدم حجر Oltu من أرضروم ، وهي مدينة في شرق تركيا ، في إنتاج مسبحة الصلاة ، وهذا هو العامل الأكثر أهمية الذي يجعلها مميزة. تم العثور على حجر Oltu فقط في أرضروم في العالم. لذلك ، فإن مسبحة الصلاة هذه هي الاختيار الأمثل للهدية.
مستحضرات التجميل التركية في جراند بازارست
إن طبيعة تركيا مدهشة حقًا ويمكن العثور على الكثير من النباتات المتوطنة في مناطق مختلفة من تركيا. تُستخدم خضروات تركيا التي لا حصر لها أيضًا في منتجات التجميل أو المنتجات الصحية. إذا كنت ترغب في شراء هذه المنتجات ، فهناك عدة خيارات لك في Grand Bazaarist. Arifoğlu، Atışeri ، Berisk ، Eyüp Sabri Tuncer ، Hacı akir ، Kilyos Kolonyaları ، Mecitefendi ، Rosense هي العلامات التجارية التي يمكنك شراء منتجات التجميل أو الصحة الطبيعية من تركيا في متجرنا. زيت الجوجوبا ، زيت اللافندر ، زيت الأرغان ، زيت شجرة الشاي ، زيت اللوز ، زيت المريمية ، زيت العرعر ، زيت الزعتر ، زيت خشب الصندل ، زيت الثوم ، الكولونيا هي منتجات شهيرة يمكنك استخدامها للجمال والنظافة. كلهم متاحون دائمًا على Grandbazaarist.com.

جراند بازار تسوق اسطنبول هل هناك منتج تريده من تركيا؟ Grandbazaarist هو لك. من السهل التسوق ، الآمن يمكنك الحصول على المنتج الذي تريده عن طريق وضع طلب على الفور من موقعنا حيث يمكنك إرسال.

جراند بازار عنا

يعد Grand Bazaar أحد أكبر وأقدم الأسواق المغطاة في العالم ، ويقع في وسط إسطنبول ، في وسط أحياء Beyazıt و Nuruosmaniye و Mercan. يوجد ما يقرب من متاجر 4,200 في Grand Bazaar ويبلغ إجمالي عدد الموظفين في هذه المتاجر حوالي 30,000.

يمكنك الطلب من منطقة البازار المغطاة وطلب العديد من المنتجات مثل البقلاوة اللذيذة أو البهجة التركية أو القهوة التركية أو الشاي التركي أو البندق أو مسحوق الفستق من موقعنا على الويب.

GRAND BAZAAR ONLINE SHOPPING

Featured Products

 5,95 18,19
 3,40 20,40
 5,95 31,45
 21,25 58,65
 23,80 98,77

Turkish Baklava

Chocolate Baklava

 18,70 79,05
 18,70 79,05
 6,72 19,47
 7,65 10,20
 4,25 25,50
 8,50  5,10

Turkish Drink

Dogadan Form Lemon Tea

 8,50  5,10

Grand Bazaar Best Seller

 54,83 191,25
 18,70 23,80
 14,45 24,48
 25,50  15,30

Turkish Food

Turkish Natural Sumac

 3,40 10,20

Simit (Turkish Bagel)

Simit

 2,13  1,18
 12,75 18,70

Healt & Beauty

Rose Oil

 11,90 42,50
 8,50  5,10
 55,25  31,45
 18,70 81,60

Turkish Food

Honey Spoon Balgo

 20,40 96,90
Grand Bazaar İstanbul Turkey Online Shopping
Grand Bazaarist offers you the best local products of Turkey. As you know, Turkey is famous for its cuisine. Turkish coffee, Turkish delight, Turkish baklava and lots of other foods and beverages are famous all around the world and the Grand Bazaar of Istanbul is the best place to buy those products. If you are going to  visit Istanbul, we strongly advise you to visit the Grand Bazaar, one of the biggest and oldest covered markets of the world. However, not every person has the chance to visit Grand Bazaar. If you are one of those people, Grandbazaarist.com would be the best alternative for you. You can find every product which is sold at Grand Bazaar at Grand Bazaarist.com.  Moreover, you can also enjoy reductions sometimes. Therefore, we offer you to follow Grandbazaarist.com regularly. The shipping options are also a significant reason to order local Turkish foods online at Grand Bazaarist. We ship  your orders to all countries of the world.  Your orders will be at your home address within 1-4 business days. We have more than 1.000 products at our shop.  Payments are always safe and it is also easy to use our website. Enjoy it !
 
Order The Best Turkish Baklava Online at Grandbazaarist
 
Baklava is a famous Turkish dessert and when you taste baklava for once, you will absolutely want to taste it again.  It has a unique flavour and there is no other dessert in the world like baklava. We have several Baklava brands at our store and you can choose one of them according to your wishes. The homeland of Baklava is Gaziantep, a city in Southeastern Turkey. All baklavas you can find at Grandbazaarist.com are from the brands which were founded in Gaziantep.  Hafız Mustafa, Karaköy Güllüoğlu and Safa Baklava are baklava brands which you can buy at Grandbazaarist.com. All of them produce the best baklavas of Turkey and of the world, naturally.  There are different kinds of baklava in Turkey. Traditionally, the main ingredient of baklava is Antep pistachios. However, if you love walnuts more than pistachio, you can buy walnut baklavas at Grand Bazaarist. Moreover, in recent  years, chocolate baklavas became really popular. If you like mixing modern flavours with the traditional ones, you can also buy chocolate baklavas at our online store. 
 
Turkish Delight  At Grand Bazaarist
 
Another Turkish flavor that you can find the best ones at Grandbazaarist.com is the Turkish delight as you can guess. Turkish delight is famous as much as baklava in the world and it is also a unique Turkish dessert. People who visit Turkey often buy Turkish delight for their loved ones in their homelands. If you want to buy Turkish delight and you do not have the opportunity to visit Turkey, Grand Bazaarist is here for you. You can find the best Turkish delight from top-quality brands at Grand Bazaarist. We offer you Turkish delights of  Hacı Bekir, Hacı Şerif, Hacı Mustafa, Hazer Baba, İkbal and Koska. They all produce Turkish delight in a traditional way and when you taste their products, you would understand why this dessert is the favorite of Ottoman sultans. 
Like baklava, Turkish delight could be also found in different types. Hazelnut delight, bird delight, walnut delight, pistachio delight, pomegranate delight, mint delight and rose delight are the most popular ones and you can find more at our online shop. 
 
Buy Turkish Mesir Paste At Grand Bazaarist
 
Turkish Mesir Paste is another local Turkish food that you can buy at Grand Bazaarist.com. Like  Turkish Baklava and Turkish Delight, the history of Mesir Paste dates back to the Ottoman times. Mesir Paste is a kind of paste that you could not find in any other place. It is a mixture of 41 spices but it is still a sweet product. The homeland of Mesir Paste is Manisa, a city in the Aegean region of Turkey. Mesir Paste is famous for its benefits for the body.  It increases the strength and pruirency. Moreover, it can also be used as an appetiser. Mesir Paste also could be used against poisons of animals.  People in Turkey also use Mesir Paste against cold and flu.  Because of its historical background and benefits for the human body, Mesir Paste was protected by UNESCO in 2012, and became a World Intangible Cultural Heritage. Doralife and Maccun are the best Mesir Paste brands in Turkey and you can order their products online at Grand Bazaarist.  There are ones in tubes and ones in cans at our shop.
 
Want to Drink Turkish Coffee ? You Are at the Right Place !
 
Turkish cuisine is famous all around the world as you know. However,  the reason for its popularity does not only come from the foods. The beverages have an important place in Turkish cuisine, and the most famous Turkish beverage is of course Turkish coffee. Turkish coffee is a type of coffee which is brewed in a special method. Turkey is the only country which gives a name to a type of coffee without having coffee farms in the country. The roots of Turkish coffee dates back to 1543. According to many historians, Europeans were introduced to coffee by the Turks. The most important point of Turkish coffee is that the coffee beans should have the highest quality and they should be blended in a meticulous way. Turkish coffee is traditionally cooked at the low heat in a special coffee pot. Some drink it without sugar but some people add sugar.  Turkish coffee is served with another traditional Turkish flavor,  Turkish delight traditionally.  Hafız Mustafa Hazer Baba,  Kahve Dünyası, Kurukahveci Mehmet Efendi and  Selamlique are the best Turkish coffee brands in Turkey and you can buy their coffees at Grand Bazaarist.  You can find medium roast and dark roast ones. Moreover, you can also find coffee sets which offer you Turkish coffee pots and Turkish coffee cups as well as Turkish coffee. 
 
Famous Turkish Black Tea at Grand Bazaarist
 
Turkish coffee is a really popular beverage in Turkey as you know. However, the most consumed drink in Turkey is not Turkish coffee. As its known by the people who have a little information about Turkey, Turkish black tea is the most consumed beverage in Turkey. Moreover, Turkey is the top tea-consuming country in the world by far. Turkish people drink tea while having breakfast and after breakfast, and after dinner.  Turkish black tea is produced by the tea plants in Black Sea region of Turkey. According to many scientific researches, Turkish black tea is beneficial for the human body. It contains vitamin A, D and B12.  Moreover, it also contains Sodium and Potassium. Çaykur, Doğadan, Doğuş, Hafız Mustafa and Turko Baba offers you the best Turkish black tea at Grand Bazaarist. You can find Bergamot flavored Turkish black tea, sprout Turkish black tea, rose flavoured black tea etc.
 
Souvenirs From Turkey At Grand Bazaarist
 
Turkey is mostly known for its food and beverages around the world. However, things you can buy in Turkey are not only limited to foods and beverages. You can find some objects which represent Turkey at Grand Bazaar ist. Ceramic plates, backgammon and prayer beads (tespih) are the most popular objects which represent Turkey.  If you want to buy gifts to your friends or relatives from Turkey, they would be the perfect gifts. If you want to buy prayer beads, the Bead brand is waiting for you at the Grand Bazaarist.  Oltu stone from Erzurum, a city in the Eastern Turkey is used in the production of those prayer beads and this is the most important factor which makes them special. Oltu stone is only found in Erzurum in the world. Therefore, those prayer beads are a perfect gift choice.
 
Turkish Beauty Products at Grand Bazaarist
 
The nature of Turkey is really amazing and lots of endemic plants could be found in different regions of Turkey. The countless vegetables of Turkey are also used for beauty products or health products. If you want to buy those products there are several options for you at the Grand Bazaarist. Arifoğlu, Atışeri, Berisk, Eyüp Sabri Tuncer, Hacı Şakir, Kilyos Kolonyaları, Mecitefendi, Rosense are the brands which you can buy natural beauty or health products from Turkey at our store.   Jojoba oil, Lavender oil,  argan oil, tea tree oil, almond oil, sage oil, Juniper oil, Thyme oil, Sandalwood oil, Garlic oil, cologne are popular products which you can use for beauty and hygiene. All of them are always available at Grandbazaarist.com.

Grand Bazaar Shopping istanbul Is there a product you want from Turkey? Grandbazaarist is for you. Easy shopping, Safe  You can get the product you want by placing an order immediately from our site where you can send.

Grand Bazaar About Us

The Grand Bazaar is one of the largest and the oldest covered bazaars in the world, located in the center of Istanbul, in the middle of Beyazıt, Nuruosmaniye and Mercan districts. There are approximately 4,200 shops in the Grand Bazaar and the total number of employees in these shops is approximately 30,000.

You can order from the covered bazaar area and order many products such as delicious baklava, Turkish delight, Turkish coffee, Turkish tea, Hazelnut or pistachio powder from our website.